Dawn of War

حصريا لعبة Dawn of War + Winter Assault لعبة لأكشن والمغامرات



فجر الحرب هي لعبة استراتيجية الوقت الحقيقي مجموعة الفيديو في الكون حب جديد . إذا كنت قد قمت بتثبيت حاليا فجر الحرب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و تريد إزالته ، يمكنك أن تفعل ذلك في " البرامج والميزات " في مستكشف . إزالة مرة واحدة ، وسوف تكون قادرة على استخدام الذاكرة المستخدمة حاليا من قبل فجر الحرب في تطبيق أو برنامج مختلف .

عن العبة
لعبة Dawn of War هيا عبارة عن سلسلة من الألعاب الاستراتيجية في الوقت الحقيقي على أساس لعبة الحرب المشهود جدول حب جديد . في المستقبل ، ومشغلات رئيس المعركة لوجه مع وحدات العدو في وضع حملة لاعب واحد أو لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. وأفرج عن تطبيقات الطرف الثالث التي تسمح للمستخدمين لإنشاء تعديلات في الفجر من لعبة الحرب ، مثل خرائط مخصصة باستخدام أدوات تحرير الفجر من الحرب . يمكن للمستخدمين تصميم و مشاركة هذه الخرائط مخصص للسماح ريبلايابيليتي لا نهاية لها من خلال اللعب متعددة .

Dawn of War الفوضى المشرقة" هو توسيع حزمة مستقل " الفجر من الحرب (2) " ، مما يعني أنه يمكن تشغيلها بدون اللعبة الأصلية . بقايا المتقدمة " الفوضى المشرقة" ، وأفرج عنه THQ التوسع مارس 2010. إذا كنت قد لعبت من خلال حملة و تريد أن التوابل حتى تجربتك ، والنظر في الشعيب اللعبة. تعديل و ، أو تعديلات ، ويمكن أن تفعل أي شيء من التغيير والتبديل في إعدادات أي محتوى جديد . ( انظر الموارد) . يمكنك تحميل وتثبيت اللاعبين يدخلون للعبة نفسها .

الرفيق جيم سباي هو برنامج سطح المكتب مصممة لمساعدة اللاعبين التواصل مع أصدقائهم ، والعثور على المعارضين ، وتنظيم الألعاب. يوفر الرفيق جيم سباي أيضا التصحيح التحديثات التلقائية : Dawn of War " ​​ومع ذلك، قد يكون الحصول على " فجر الحرب " ​​للعمل مع الألعاب جيم سباي بعض المشاكل ، أو يمكن لم أكن أعرف حتى من أين

أي انقطاع في ألعاب الفيديو هي محبطة. هذا هو بالضبط حال عند استخدام البخار . البخار هو برنامج توزيع عبة تم إنشاؤها بواسطة الصمام الذي يسمح للاعبين لتحميل الألعاب مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند الاتصال بالشبكة. أيضا خلال اتصال الشبكة ، يمكن للمستخدمين الحصول على التحديثات من الألعاب التي تحميل. للالتفاف على شبكة البخار في حين لعب "Dawn of War والأن يمكنكم مشاهدة الصور داخل العبة









التصنيف: تحميل العاب ، تحميل العاب مجانا
حمل العبة