ARMA 3

حصريا لعبة ARMA 3 - 2013 لعبة الأكشن المنتظرة


"لعبة عبة ARMA 3"، افتراضيا، تتطلب للعب، وهو أول شخص مطلق النار لPC. في حالة فقدان القرص أو تلف، هل يمكن أن يتساءل كيف تلعب اللعبة. بدلا من شراء الإصدار الجديد، يمكنك تشغيل اللعبة من دون CD-CD لا صدع، يمكنك تحميل مجانا. إذا كان لديك نسخة مصححة من اللعبة، ومع ذلك، سوف تحتاج إلى تحديث لا  مصححة مع أحدث إصدار.

لعبة عبة ARMA 3 : على غرار PC-شخص ثالث مطلق النار لعبة فيديو أن أي هجوم مسلح. هذه اللعبة يأتي مع مجموعة من الرسومات، ولكن يسمح لك أن تضيف نفسك إلى الأنسجة. هذه  المتاحة. لعبة عبة ARMA 3 لاعتداء القوام سهلة التركيب، لكنها ليست بالضرورة سهلة. المجلد الصحيح فقط (والتي تأتي في شكل من أشكال التنظيم المنفعة العامة)، وبدأت في وضع على هناك ومن ثم تثبيت .

. لعبة ARMA 3 يناريوهات الحرب اللعبة في مجموعة متنوعة من الأدوار وتطوير لعبة واقعية عبة ARMA 3 ورة تحتوي على "لاعبين" لعبة فيديو لأجهزة الكمبيوتر التي وضعتها بوهيميا استمرار كثافة العمليات من "اللاعبين مجموعة متنوعة من الأسلحة، يمكنك استخدام:.، البنادق والمسدسات، كما هي أيضا على عدد من المركبات المختلفة يمكن أن يكون أحد أفراد الطاقم، والدبابات تكون يعامل، بما في ذلك خزانات خدم في العديد من المباريات، فضلا عن مجموعة متنوعة من الألعاب والوسائط المتعددة المتوفرة.